28 فبراير 2014

جديد وزارة الأوقاف..

بمناسبة توحيد خطبة الجمعة في كافة مساجد مصر، يسر وزارة الأوقاف أن تقدم لكم خطبة الجمعة الموحدة ليوم الجمعة القادم.

كما نعدكم باستكمال إجراءات استيراد روبوتات المنابر على وجه السرعة، وسيتم نشر الروبوتات في ربوع البلاد لاستبدال الأئمة، وذلك فور وصولها وبعد فحصها للتحقق من خلوها من أي تحميلات سابقة.

نحن دائمًا على العهد، نبذل قصارى جهدنا لإزالة كافة مظاهر التمييز بين المصلين في مساجد مصر من أقصاها إلى أقصاها، ونحن على أتم ثقة بأن المصلين سيشعرون بعد الانتهاء من نشر الروبوتات بتلاشي الفوارق بينهم وسيكونون جميعاً على قلب روبوت واحد وعقل شريحة واحدة وفكر برنامج واحد.

بشرى سارة..

و كما نعدكم بالجديد دائمًا. فترقبوا مفاجأتنا القادمة: الشريحة نصف الكروية البديلة عن القشرة الدماغية (cerebral cortex) وهي الجزء من المخ المسئول عن التفكير.

مصلّونا الأعزاء، لطالما أعياكم عبء التفكير، ولطالما تاقت نفوسكم إلى خلع هذا الحمل الذي أثقل كواهلكم وقضّ مضاجعكم. وها نحن كما عهدتمونا دائمًا نسعى سعيًا حثيثًا لتحقيق أغلى أمانيكم. فوزارة الأوقاف تبشركم بأنه لا يقف حائل بيننا وبين توفير الشرائح الدماغية البديلة إلا بعض التفصيلات الفنية المتعلقة بإمكانية الشحن الذاتي للبطاريات من الكهرباء الطبيعية الموجودة في الدماغ، كما نطمئنكم أن المخ البيولوجي لن يحتاج إلا إلى النزر اليسير مما يتبقى من الكهرباء للقيام بسائر أعماله الخاصة بوظائف أجهزة الجسم وأعضائه الأخرى (بما في ذلك الجهاز العصبي) وذلك بعد التخلي عن مهمة التفكير.

عزيزنا المصلي. يمكنك أن تطمئن على دماغك معنا، فضماننا الذي لا يشق له غبار هو أن الجوانب الفنية وعناصر التحكم في الجودة برمتها في أيد أمينة لدى الشركة الصينية المصدرة.

 

rabbits
عقلك أمانة عندنا .. عايزينكم تبقوا زينا!

_______

احصل على خطبتك القادمة هنا:   http://www.awkafonline.com/portal/?p=7468

ليست هناك تعليقات: