09 يونيو 2012

الانتخابات .. عن المقاطعة أتحدث

بسم الله الرحمن الرحيم

عن المقاطعة أتحدث.. نظام مبارك وشفيق لا يطلب من المصريين أكثر من ذلك. أن يقتنعوا بعدم التصويت أو إبطال أصواتهم. وهم من ناحيتهم سيحشدون قواهم للتصويت كما لم يفعلوا من قبل. وبذلك يحسم شفيق النتيجة ويصبح له شرعية ويعايرنا بأن الشعب اختاره في انتخابات حرة.

على المصريين الحريصين على وطنهم من المؤيدين والمعارضين للإخوان المسلمين إدراك الواقع. نحن بصدد انتخابات ينتظرها الشعب بفارغ الصبر ولذلك لن يتجاوب مع فكرة إلغائها. وعلينا مواجهة واقع آخر وهو أنه حتى إشعار آخر فالانتخابات ستكون بين متنافسين اثنين فقط، وهما أحمد شفيق ممثلا لنظام النهب والظلم والترويع والدكتور محمد مرسي الممثل المتبقي من معارضي هذا النظام الذين يمثلون فكرة التغيير. ويجب مواجهة واقع آخر وهو أن نتيجة الانتخابات هي إما فوز شفيق مرشح النظام أو فوز مرسي مرشح التغيير. مقاطعتك للانتخابات لن تؤدي إلى نتيجة ثالثة. هذه حقيقة يجب أن يدركها كل مصري حريص على وطنه. لذلك فإن امتناعك عن التصويت يكافئ دعمك لإعادة النظام المجرم السابق.

لذا أدعو كل مصري حريص على وطنه أن يطرح جانباً خلافاته السياسية مع الإخوان ويحرص على الإدلاء بصوته لصالح الدكتور محمد مرسي. إننا بصدد الاختيار بين رجل شريف حاصل على درجات علمية عالية عالي الثقافة كل نشاطه العام كان يصب في جهود الإصلاح ومقاومة نظام مبارك وبين عضو عامل في نظام مبارك وطوق النجاة لعصابة الجريمة المنظمة التي أفسدت مصر وروعت أبنائها وجعلتها في ذيل الأمم فلم تصبح تتصدر إلا إحصائيات انتشار الأمراض المزمنة والأوبئة والسرطانات وضحايا حوادث الطرق. انتخب مرسي وعارضه بعد ذلك إن أحببت أو راقبه أو أيده. لكن لا تكن ظهيراً للمجرمين.

اللهم بلغت اللهم فاشهد

علاء زين الدين

هناك تعليقان (2):

احمد سامى بنوان يقول...

اتفق معك فى كل ما قلته ولما كانت انتخابات العاملين فى الخارج قد عقدت الاسبوع الماضى فقد صوت فيها لصالح محمد مرسى اتساقا مع نفس الافكار ... والله الموفق

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا شيخى العزيز. أكاد أكون متأكدا انكم عالجتم نقطتى التالية فى اصدارة مدونة سابقة ولكن اشعر بأننى محتاج لأخراجها من داخلى:

أحس وكأنه قد فات الآوان وادعوا الله بأن أكون غير محقا. ففوز شفيق اصبح على الأبواب وسيسيكون نجاحه بمرحلة انتخابية سليمة. أظن أن اكثر من 50% بالفعل سيصوتون له (لا قدر الله). لقد تم انهاك الشعب لدرجة ان اكثر من 50% لا يرون قيمة لمقاسد الثورة وأن صوت الحسم (متمثلا فى الشفيق) هو السبيل الأمثل والإختيار الأءمن. إن عباقرة التلاعب بالجماهير الأمريكان والإسرائيلين (أعوذ بالله العظيم) قد نسجوا حبالهم بدقة لتوجيه الشعب الجاهل ( واقول هذه بحب وعطف وليس بسب أو حقد) الوجهة المرسومة.

والله تعالى أعلى وأعلم.

أملى فى (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ).

جمال جاسر